Galations 5:22

But the fruit of the spirit is love, joy, peace, patience, kindness, goodness,
faithfulness, gentleness, and self-control.

Galations 5:22

Looking for the TUESDAY TO DO PARTY?

The Blackberry Vine
CLICK PICTURES FOR CURRENT PARTY

Saturday, August 14, 2010

Hot Pink Zebra Cake

3 Tier 6 Layer Birthday Cake with French & Swiss Meringue Buttercream Frosting.
Top Layer is "zebra cake," middle tier is chocolate cake with dark chocolate filling and bottom layer is vanilla cake with buttercream filling.
Close up
Back of cake
Follow Me on Pinterest

8 comments:

idesign said...

this is amazing!!! :D

More Entertaining Women said...

Wow! Now THAT is a wonderful cake! Beautiful! Love the color/pattern combination. Darling!

Entertaining Women said...

Bravo! Beautiful as always, and I know that it tastes wonderful, too! Cherry Kay

Ginger said...

I LOVE this cake! I just popped over from the comment you left on my blog and I am loving your blog!

Nicole said...

I love this cake! I'm interested to begin cake decorating myself. What frosting do you use for both the smooth layer on the cake and the piping? I'm excited to try some of these things you have posted! Thanks for your inspiration!

mostafashaban said...

شركة تنظيف منازل بالخبر
شركة نظافة بالخبر تقدم لكي سيدتي أفضل الخدمات الشاملة عن تنظيف المنازل لأننا نعلم جيدًا مدى أهمية التنظيف بالنسبة إليك ولكي نوفر عنك تعب ومشقة التنظيف والوقت ايضًا حيث نعتمد بشكل دائم على أفضل أدوات النظافة والمساحيق اللازمة والمستوردة للتنظيف ، كما أننا نقوم على تنظيف السجاد والموكيت بالمنازل والمساجد والشركات وغيرها من العقارات المختلفة ونقوم على تنظيف جميع أنواع الأثاث المختلفة .
شركة تنظيف بالخبر توفر لك أفضل العمالة المدربة والماهرة في مجالات التنظيف المختلفة بالإضافة إلى إن لديهم الخبرة الواسعة في تنظيف المنازل بالخبر ، كما أننا نتميز بالمهندسين والمتخصصين في التنظيف الشامل للمنازل ونستخدم أفضل ماكينات النظافة منها أجهزة البخار لتنظيف الموكيت والسجاد والأنتريهات والمفارش بالإضافة إلى المكانس الكهربائية التي تستخدم في كنس الأرضيات بشكل جيد وأجهزة الشفط الهوائية للتخلص من الغبار والأتربة وأجهزة تجفيف المياه وغيرها من التقنيات الحديثة للتنظيف .
مميزات شركة تنظيف منازل بالخبر
نلتزم دائمًا بالمواعيد المضبوطة في العمل وننجز أعمالنا في وقت قياسي .
نوفر العديد من خدمات النظافة بأفضل وأحدث التقنيات والوسائل الخاصة بالنظافة .
أسعارنا مناسبة لكافة فئات المجتمع المختلفة .
نعتمد على أجود وأعلى المساحيق والصابون والمواد المنظفة التي يتم إستيرادها من الخارج .
لدينا مهندسين وفنيين ومختصين في مجالات التنظيف الشاملة والمختلفة .
وسيلة الأتصال بالشركة
فقط قم بالتواصل معنا وسوف نعمل على إرسال مندوبنا الخاص إليك عملينا العزيز ويتم الإتفاق مباشرة .
https://forsan-dmm.com/cleaning-company-in-khober/
لمزيد من خدماتنا
شركة نظافة بالدمام

3nod maka said...

تواصل الان معنا على تقدم افضل الخصومات التى نقد\مة الان من شركة رش النمل الابيض مكة التى من خلالها نعمل على تقدم افضل العروض الرائعة الان وباقل الاسعار المختلفة التى من خلالها نعمل على تثقدم افضل شركة جلي رخام مكة لاننا نعمل على تقدم افضل انواع الجلى الان شركة تنظيف مكة التى نقد\مة الان وبىقل الاسعار الرائعة الرائعة الان فى قال وقت ممكن حيث اننا نعنمل على تقدم فضل الخصومات الرائعة الان من شركة تنظيف سجاد مكة ايضا التى لا مثيل لها الان حيث اننا نعمل على تقدم فضل شركة غسيل خزانات مكة الان فى قتال وقت ممكن وباقل الاسعار الرائعة

wasssell said...

موفرز لنقل وشحن وتخزين العفش بالمنطقة الشرقية والى جميع أنحاء المملكة بايدي عمالة فنية مدربة على فك وتغليف وتركيب جميع انواع الاثاث الوطني والامريكي وغيرة, ومع فريق عمل مدرب على انهاء كافة الاعمال بسرعة فائقة وفي أقل وقت ممكن شركة نقل عفش بالدمام شركة موفرز لنقل العفش بالدمام مع الفك والتغليف والتركيب بايدي عمكمالة فنية مدربة على فك وتركيب جميغ أنواع الاثاث على مختلف انواعة وكذلك في شركة نقل عفش بالجبيل لما تتمتع بة الشركة من وجود فريق عمل متكامل بجميع مدن المنطقة الشرقية كوجود شركة نقل عفش بالقطيف و شركة نقل عفش بالاحساء والى جميع انحاء المملكة مع الضمان على المنقولات وتركيب الاجهزة الكهربائية والستائر والمطابخ وغرف النوم والمكيفات الاسبلت والشباك مع الضمان على سلامة المنقولات وتعويض العميل في حال وجود خسائر في المنقولات بما يراه مناسبا وفقاً لشروط التعاقد المتعارف عليها.كما نتميز بوجود كراتين مخصصة لتعبئة محتويات المطبخ والاواني القابلة للكسر.

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails